5 Simple Techniques For عزل خزانات المياه الارضية

Wiki Article

يكاد لا يخلو منزل أو شركة أو أي مبنى عموما من خزانات المياه, لأنها توفر لنا كل احتياجاتنا للماء من حيث شرب وغسيل وإعداد طعام وتنظيف. وهناك أنواع عدّة من خزانات المياه, ولكننا اليوم سوف نتحدث عن خزانات المياه الخرسانية.

هذا بالإضافة إلى أن العزل يحمي المياه من التعرض إلى الأوساخ والميكروبات والجراثيم التي تصيب من يستخدم المياه بالكثير من الأضرار التي لا يفضل التعرض إليها على الإطلاق، لذلك ففي حال لم يتم عمل عزل للخزان سوف تدخل الميكروبات والجراثيم إلى الخزان والاستقرار في المياه.

عندما يتعلق الأمر بمعالجة خزانات المياه لابد من الخضوع لعدد من المعايير الصحية المتعلقة بالحفاظ على سلامة مياه الشرب، وحيث يجب اختيار مواد عزل تتمتع بالمزايا الآتية:

عميلنا العزيز إن كان لديك خزان خرساني فاعلم أنه يوجد خطر يهدد منزلك أو بنايتك وللتخلص من هذا الخطر لابد من تركيب عزل للخزان بحيث يكون مناسب مع نوع وحجم الخزان وإن كنت لا تعلم عن هذا شيئا فنحن نقوم بهذه المهمة بحيث نعرف كيف نكشف على تسريبات الخزان بدقة عالية.

تتحلل هذه المواد بسرعة أكبر عند تعرضها لأشعة الشمس المباشرة ، وغالبًا خلال الحرارة الحارقة في فصل الصيف. ومع ذلك ، سواء كنت تخطط لبناء مساحة خرسانية مغلقة أو إيجاد بقعة مظللة لخزان المياه الخاص بك على سطح منزلك مع اتباع نصائح شركة عزل خزانات بحائل للحفاظ على خزان المياه باردًا خلال فصل الصيف ، فقد تضطر إلى الحصول على إذن خاص من السلطات المحلية تحكم المجتمع الذي تحبه.

العزل الاسمنتي تختلف هذه المادة عزل خزانات المياه الارضية عن العزل الاسمنتي المتعارف علية حيث انه يتكون من مادة اسمنتية كيمائية وتتميز هذه المادة بمقاومة الانكماش والصلابة وبالتالي فان العمر الافتراضي لها كبير ويتم خلط هذة المادة مع القليل من الماء لسهوله فردها علي الاسطح والجدران ويتم تطبيق العزل الاسمنتي علي مرتين المرة الاولي يتم فرد طبقة العزل وتركها فترة حتي تجف ثم تطبيق الطبقة الأخرى من العزل .

ولذلك لابد أولا من معرفة نوع المادة التي صنع منها الخزان لتحديد نوع مادة العزل، والأجهزة التي سنقوم باستخدامها.

       

نهتم بترميم الثقوب والشروخ بشكل جيد من الداخل وتنظيفها في حالة وجدت أي مشاكل بها تحتاج إلى التنظيف.

ورشح الامطار ولكن قبل القيام بعزل الخزانات يجب فحص الخزان بشكل

نجد أن عملية العزل فى حد ذاتها أن تتبع الخطوات خلال تنفيذها حتى تتحقق النتيجة الموجوده بفعالية أكبر و لهذا الخطوات هي كالاتي :

اذا كان لديك استفسار عن احدى خدماتنا يرجي استخدام احدي الوسائل التالية

النظام المقلوب وفيه تكون طبقة العزل الحراري موجودة فوق طبقة العزل المائي, فتقوم بحمايتها من تقلبات الجو.

الحفاظ على المياه التي نستخدمها نظيفة أمر في غاية الأهمية، وذلك لتجنب الكثير من الأضرار والأمراض التي تنتج عن تلوث المياه، ولكثرة استخدامنا الخزانات والمياه خزانات مياه عزل بها، فيكون الاهتمام بالخزانات وسلامتها أمر ضروري، ويفضل القيام بعزل الخزانات لزيادة الأمان، ومنع تسرب أي اتربة أو ميكروبات للخزانات، وبالتالي ضمان حماية أكبر للمياه وصحة الأفراد. شركة عزل خزانات بالطائف .

Report this wiki page